جاري تحميل ... أفوكاتو مصر

إعلان الرئيسية

شريط العناوين

إعلان في أعلي التدوينة

صيغ عقود

صيغة عقد عمل مندوب مبيعات

عقد عمل بوظيفة مندوب مبيعات

إنه في يوم الموافق / / 20 م تم الاتفاق بين كل من :

اولا: شركة / ..... لتجارة  مستحضرات التجميل والاكسسوارات– منشأة فردية س.ت     الجيزة - تسجيل ضريبي : 

وعنوانها : 

ويمثلها في التوقيع على هذا العقد السيد/ 

الطرف الأول

ثانيا : السيد / بطاقة رقم قومي

المقيم/

الطرف الثاني

بعد أن أقر الطرفان بأهليتهما المعتبرة شرعا وقانونا لإبرام مثل هذا العقد . فقد اتفقا على ما يلي :

تمهيد

حيث أن الطرف الأول يعمل في نشاط تجارة الأثاث والديكور المنزلي والتوريدات العمومية ومستحضرات التجميل والأكسسوارات فقد تقدم إليه الطرف الثاني طالبا العمل لديه بوظيفة "مندوب مبيعات" وقد قبل الطرف الأول ذلك مقابل الشروط الأتية :

أولا : اتفق الطرفان على أن يعمل الطرف الثاني لدى الطرف الاول تحت إدارته وإشرافه بوظيفه (مندوب مبيعات)،ومباشرة الأعمال التي يكلف بها وفقاً لاحتياجات العمل .

ثانيا : مدة هذا العقد (سنة واحدة) تبدأ من تاريخ / / 20 وتنتهي في / / 20 غير قابلة للتجديد إلا بعقد جديد

ثالثا : يخضع الطرف الثاني لفترة تجربة مدتها ( 3 شهور ) تبدأ من تاريخ مباشرته للعمل ويجوز للطرف الأول خلال هذه الفترة إنهاء هذا العقد بدون اخطار وبدون أية مسئولية تقع عليه .

رابعا : يدفع الطرف الاول للطرف الثاني اجراً اساسياً قدره ( ) شهريا , كما يستحق بعد انتهاء فترة التجربة حافز اضافي نسبة % من المبيعات التي حققها خلال الشهر

خامسا : يستحق الطرف الثاني يوم واحد أجازة كل أسبوع وتكون الأجازة الأسبوعية وكذلك الأجازات الرسمية والأعياد مدفوعة الأجر

سادسا: يلتزم الطرف الثاني بأداء الأعمال المكلف بها بما تقضيه الأمانة والشرف وحسن الخلق والمحافظة على ما يعهد إليه بيعه وتسويقه من بضائع ومنتجات

وأن ينجز العمل الموكل إليه وفقاً لأصول المهنة، ووفق تعليمات الطرف الاول وتتم المحاسبة اسبوعيا حيث يقوم برد ما تحت يده من بضاعة أو ثمن بيعها بموجب فواتير على أن يلتزم ببيعها بالسعر المتفق عليه مع الطرف الأول

سابعا: يلتزم الطرف الثاني أن يقدم يد العون والمساعدة دون ان يشترط لذلك اجراً إضافياً في حالات الأخطار التي تهدد سلامة مكان العمل ، أو الاشخاص العاملين فيه .

ثامنا: يلتزم الطرف القاني أن يخضع وفقاً لطلب الطرف الاول للفحوص الطبية التي يرغب في إجرائها عليه قبل الالتحاق في العمل، أو اثناءه للتحقق من خلوه من الامراض السارية .

تاسعا: يلتزم الطرف الثاني بعدم افشاء اسرار الطرف الاول أثناء أو بعد انتهاء عقد العمل كما يلتزم بعدم منافسته أو ممارسة نفس النشاط أثناء وبعد انتهاء العقد في محيط عمل الطرف الأول وبين عملائه وزبائنه لمدة ثلاث سنوات .

عاشرا: في حالة التأمينات يقر الطرف الثاني بموافقته على استقطاع الطرف الاول للنسبة المقررة عليه من الأجر الشهري للاشتراك في التأمينات الاجتماعية

حادي عشر: يحق للطرف الأول فسخ العقد دون مكافأةٍ أو إخطار الطرف الثاني أو تعويضه .

ثاني عشر: اذا رغب الطرف الثاني في الاستقالة فيجب عليه اخطار الطرف الأول بذلك بخطاب مسجل بعلم الوصول قبل انتهاء مدة العقد بشهرين على الاقل ولا تسري هذه الاستقالة إلا بعد تسليمه العهدة التي تحت يده للطرف الاول .

ثالث عشر: يخضع هذا العقد لقانون العمل ولا تحته التنفيذية والقرارات الصادرة تنفيذا له في كل مالم يرد به نص في هذا العقد .

رابع عشر: في حالة نشوء خلاف بين الطرفين حول هذا العقد فإن الاختصاص القضائي ينعقد للجهة المختصة في جمهورية مصر العربية

خامس عشر: حُرر هذا العقد من ثلاث نسخ ، وقد تسلم كل طرف نسخه منه للعمل بموجبها والنسخة الثالثة بيد الطرف الأول لتقديمها إلى الجهات المختصة .

والله الموفق والمستعان



الطرف الأول الطرف الثاني



التوقيع/ التوقيع/
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع أفوكاتو مصر هو موقع قانوني يقدم كافة المعلومات القانونية والاستشارات ويشرح كيفية كتابة صحف الدعاوى والمذكرات وكيفية التعامل مع المصالح والجهات الكومية الرسمية وغير الرسمية