جاري تحميل ... أفوكاتو مصر

إعلان الرئيسية

شريط العناوين

إعلان في أعلي التدوينة

دعاوى جنائيةنماذج دعاوى

صيغة جنحة خيانة أمانة مرفوعة بالطريق المباشر

نموذج جنحة خيانة أمانة مرفوعة بالطريق المباشر طبقا لنص المادة 341 عقوبات مصري

بناء على طلب السيد/ ....  والمقيم ...أ شارع الوافديه – السيده زينب – القاهره ومحله المختار مكتب الاساتذه/ .... –المحامون بالجيزه.

أنا محضر محكمة قد انتقلت وأعلنت :

اولا: السيد/ م....... والمقيم ..ش عبد العظيم محمد من عثمان محرم  – دائرة قسم العمرانيه.

مخاطباً مع :

ثانيا:السيد الأستاذ وكيل نيابة العمرانية بصفته. ويعلن بمقر عمل سيادته

مخاطباً مع :

وأعلنتــه بالآتـي

بموجب ايصال امانة تسلم المعلن اليه الاول من السيد /علاء ... مبلغ نقدي قدره 3500 جنية (ثلاثة آلاف وخمسمائة جنية مصري لا غير) وذلك على سبيل الأمانة لتوصيلهم للطالب السيد / مدحت محمد عبد المغني إلا انه استولى على المال لنفسه وقام بتبديده .

وحيث ان ما ارتكبه المعلن اليه معاقب عليه بنص المادة 341 عقوبات .

وتنص المادة 341 من قانون العقوبات علي أن ( كل من إختلس ، أو إستعمل ، أو بدد مبالغ أو أمتعة أو بضائع أو نقودا ًأو تذاكر أو كتابات أخري مشتملة علي تمسك أو مخالصة أو غير ذلك إضراراً بمالكيها أو أصحابها أو واضعي اليد عليها ، وكانت الأشياء المذكورة لم تسلم إلا علي وجه الوديعة ، أو الإجارة ، أو علي سبيل عارية الأستعمال أو الرهن ، أو كانت سلمت له بصفة كونة وكيلاً بأجرة أو مجاناً بقصد عرضها للبيع أو بيعها أو إستعمالها في أمر مُعين لمنفعة المالك لها ….. الخ)

وحيث ان الطالب قد اصيب باضرار مادية وادبية يقدرها على سبيل التعويض الموقت بمبلغ 10001 جنية .

وحيث ان الغرض من اعلان سيادة المعلن اليه الثانى مباشرة الدعوى الجنائية ضد المعلن اليه الاول اثر تحريكها بالطريق المباشر .



بنــــــــاء عليــــــــه

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت و أعلنت المعلن إليهما بصورة من اصل صحيفة الجنحة المباشرة وكلفت المعلن اليه الاول بالحضور امام محكمة العمرانيه و الكائن مقرها بشارع تاج الدول – خلف قسم امبابه وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا وما بعدها من يوم الموافق / / 2011 ليسمع المعلن إليه الاول الحكم عليه:

أولا : بتوقيع اقصى عقوبة عليه نصت عليها المادة 341 عقوبات لقيامه بتبديد المبلغ المسلم اليه و قدره 3500 جنية (ثلاثة آلاف وخمسمائة جنية مصرى لا غير) والمملوك للطالب والمسلم اليه على سبيل الامانة .

ثانيا : الزامه بان يؤدى للطالب مبلغ 10001 جنية على سبيل التعويض المدنى المؤقت.

ثالثا : الزامه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة و مع حفظ كافة الحقوق الاخرى للطالب .

ولأجل العلم ،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع أفوكاتو مصر هو موقع قانوني يقدم كافة المعلومات القانونية والاستشارات ويشرح كيفية كتابة صحف الدعاوى والمذكرات وكيفية التعامل مع المصالح والجهات الكومية الرسمية وغير الرسمية