جاري تحميل ... أفوكاتو مصر

إعلان الرئيسية

شريط العناوين

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار

إصابة طالب في مشاجرة على 300 جنيه بالقليوبية

كشف أحمد عبد القادر والد الطفل ، عن تعرضه لإصابة بطلق ناري ، أطلقها شقيقان في شجار مع آخرين بأكثر من 300 جنيه مصري ، مما أدى إلى إصابة الطفل في عينه ، وممرضة في. أذنها نتيجة إطلاق نار عشوائي. تم القبض على المتهم وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أصيب الطفل أثناء عودته من المدرسة
وقال الأب لـ "الوطن" إن نجله كان عائدا من المدرسة في يوم الحادث كالمعتاد ، وأثناء سيره في الشارع اندلع شجار بين شقيقين وآخرين بسبب خلاف على مبلغ 300. جنيه ، وأطلق أحد الشقيقين وابلاً من الرصاص بشكل عشوائي أصاب ابنه وفقد إحدى عينيه. ويقيم حاليًا في مستشفى قصر العيني ، وأصيبت ممرضة كانت تشارك في تطعيم الأطفال بجروح في أذنها.

وطالب والد الطالب بمعاقبة المتهمين في تلك الواقعة ، وبإعادة حقوق ابنه ، قائلاً: "ابني يعاني من الألم كل يوم ، كما أنه فقد إحدى عينيه. والله أعلم هل يمكننا العمل على ردها. البصر في عينيه مرة أخرى أم لا ".

حبس المتهم بإصابة الطفل والممرضة

فيما أمرت سلطات التحقيق في القليوبية باحتجاز المتهمين بالواقعة ، وطلب التحقيقات من التحقيقات ، والاستعلام عن حالة المصابين ، وعرضهم على الطب الشرعي لتوضيح إصاباتهم ، وهل أدت إلى إعاقة دائمة أم لا. وإعداد تقرير عن حالتهم الصحية.

وشهدت مدينة شبرا حادثة مؤلمة بمديرية بهتيم بمحافظة القليوبية ، بعد أن فقد طفل عينه أثناء عودته من المدرسة وأثناء مروره في الشارع اشتباك بالأسلحة النارية أصيب خلاله بخرطوش مما أدى إلى إصابته. أدى إلى انفجار قرنية الطفل وفقد إحدى عينيه وإصابة ممرض كان يعبر. الطريق في أذنها.
إصابة طفل وممرضة برصاصة في شجار في شبرا

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد ألقت القبض على متهم بإصابة طفل وممرض بطلقات نارية في الدائرة الثانية بشبرا الخيمة خلال مشاجرة. والظروف ، والاستعلام عن حالة المصاب.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية ، بلاغاً من القسم الثاني بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية ، بوجود شجار بين طلقات نارية وخرطوش وإصابة طفل وممرضة.
نقل الطفل إلى قصر العيني

على الفور ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ، وتبين أن طالبًا اسمه "محمد أ" في الصف الأول الإعدادي من سكان القسم الثاني بشبرا الخيمة ، فقد عينه أثناء عودته من المدرسة ، و ممرضة تواجدت في الشارع أثناء مشاجرة بين شقيقين وآخرين حول بعض الأعمال مقابل مبلغ 300. جنية.

وتم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى ناصر العام ، ثم نقله إلى مستشفى قصر العيني ، وقامت الجهات المعنية بالتحقيق.

نقلا عن جريدة الوطن



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع أفوكاتو مصر هو موقع قانوني يقدم كافة المعلومات القانونية والاستشارات ويشرح كيفية كتابة صحف الدعاوى والمذكرات وكيفية التعامل مع المصالح والجهات الكومية الرسمية وغير الرسمية