جاري تحميل ... أفوكاتو مصر

إعلان الرئيسية

شريط العناوين

إعلان في أعلي التدوينة

صيغ عقود

عقد تخارج من شركة

عقد تخارج من شركة

إنه في يوم الجمعة الأول من مارس عام 2013م

تحرر فيما بين كل من:-

أولاً:- السيدة/ ------- – مسلمة الديانة – مصرية الجنسية – والمقيمة ----- من شارع العرب – العمرانية.

 (طرف أول – متخارجة)

ثانياً:- السادة كلاً من:-

1- السيدة/ ------- – عن نفسها وبصفتها وصية علي ابنها القاصر/ -----

. 2- السيد/ ---------

3-  السيدة/ --------.                               

(طرف ثاني)

تمهيـــــد  

* بتاريخ 1/6/1989م تأسست شركة تضامن بين المتخارجة والمرحوم/ ----- إبراهيم – والرقيمة بالسجل التجاري تحت رقم ---- لسنة 1989 سجل تجاري الجيزة. والتي أخذت اسم/ ----- وشركاه للرحلات) والمتخذة مقراً لها بالعنوان أ------- – قسم الهرم وذلك بغرض قيام هذه الشركة بأعمال الرحلات وتأجير السيارات عن رأس مال مدفوع وقدره عشرة آلاف جنيه وذلك خلال المدة الأولي للشركة والمقررة بخمس سنوات تبدأ من 1/6/1989 وتنتهي في 31/5/1994م مع إمكانية تجديدها تلقائياً لمدد أخرى ما لم يقم أحد الشريكين بإخطار الآخر في عدم رغبته في التجديد.

البند الأول

يقر طرفي العقد بقبولهما تخارج الطرف الأول السيدة/ ------ من الشركة موضوع هذا العقد تخارجاً نهائياً وغير قابل للرجوع فيه ومن ثم تصبح مسئولية الشركة علي عاتق الطرف الثاني مسئولية كاملة وتسرى كافة الحقوق والالتزامات حيال الباقي من الأطراف ويتحملون في ذلك كافة المسئولية القانونية عن ذلك التخارج ومنذ ذلك التاريخ.

البند الثاني

يقر طرفي العقد بإنهاء كافة الالتزامات المالية بين الطرفين بشأن الشركة موضوع هذا العقد وأن كافة الحقوق والالتزامات المالية والإدارية قد انتهت بالتوقيع علي هذا العقد ولا يحق لأياً منهما الرجوع عن الآخر بثمة التزامات مستقبلاً.

البند الثالث

تبقى الشركة كاملة الكيان القانوني حيال الطرف الثاني ولهم الحق في التصرف فيها كيفما يشاءوا دون الرجوع إلي الطرف الأول لانتهاء علاقته وتخارجه منها.

الطرف الأول (البائع)

الطرف الثاني (المشتري)

الاسم:

الاسم:

التوقيع:

التوقيع:

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع أفوكاتو مصر هو موقع قانوني يقدم كافة المعلومات القانونية والاستشارات ويشرح كيفية كتابة صحف الدعاوى والمذكرات وكيفية التعامل مع المصالح والجهات الكومية الرسمية وغير الرسمية